الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

معرض طلاب الجماعة الوطنية بجامعة المنصورة

أقام طلاب الجماعة الوطنية لحقوق الانسان جامعة المنصورة يوم الاثنين الموافق 3 ديسمبر 2012 معرضا للكتابة تنديدا بالإعلان الدستوري والجمعية التأسيسية في جامعة المنصورة تخللها وقفات احتجاجية في الشارع الجامعي ضمن فاعليات حملة "الشعب مصدر السلطات" التي أسسها طلاب الجماعة الوطنية وأصدروا بيانا يوضح موقفهم الرافض لديكتاتورية مؤسسة الرئاسة وعدم إهتمامها بحصول التوافق المجتمعي والمشاركة الشعبية في كتابة الدستور مطالبين في هذه الحملة بإسقاط الجمعية التأسيسية وإلغاء الإعلان الدستوري .. 

للإطلاع على البيان التأسيسي للحملة أدخل على هذا الرابط 

للإطلاع على البيان التاسيسي لطلاب الجماعة الوطنية أدخل على هذا الرابط 

للإطلاع معرض طلاب الجماعة الوطنية بجامعة القاهرة على هذا الرابط 

-----------

حساب طلاب الجماعة الوطنية على الفيسبوك

حساب طلاب الجماعة الوطنية على تويتر

 













السبت، 1 ديسمبر 2012

معرض طلاب الجماعة الوطنية بجامعة القاهرة

أقام طلاب الجماعة الوطنية لحقوق الانسان بجامعة القاهرة يوم الخميس الموافق 29 نوفمبر2012 معرضا للكتابة والصور تنديدا بالإعلان الدستوري والجمعية التأسيسية ونظموا مسيرة في جامعة القاهرة تخللها وقفات احتجاجية في الشارع الجامعي.

يأتي هذا ضمن فاعليات حملة "الشعب مصدر السلطات" التي أسسها طلاب الجماعة الوطنية وأصدروا بيانا يوضح موقفهم الرافض لديكتاتورية مؤسسة الرئاسة وعدم إهتمامها بحصول التوافق المجتمعي والمشاركة الشعبية في كتابة الدستور مطالبين في هذه الحملة بإسقاط الجمعية التأسيسية وإلغاء الإعلان الدستوري .. للإطلاع على البيان التأسيسي للحملة أدخل على هذا الرابط
للإطلاع على البيان التاسيسي لطلاب الجماعة الوطنية أدخل على هذا الرابط 

--------------

حساب طلاب الجماعة الوطنية على الفيسبوك

حساب طلاب الجماعة الوطنية على تويتر